الأحد، 9 أكتوبر 2016

إذا كنت مبتدئ في مجال الربح من الأنترنت

إذا كنت مبتدئ في مجال الربح من الأنترنت

إذا كنت مبتدئ في مجال الربح من الأنترنت

جوجل ادسنس

إذا كنت مبتدئ في مجال الربح من الأنترنت، فأنة أنصحك بالعمل في جوجل أدسنس، لأنه لن يكلفك كثيرا و لا يتطلب خبرة هائلة منك، فقط كل ما عليك فعله هو فتح حساب جوجل ادسنس وضع إعلانات نصية أو مصورة في مكان ما على موقعك أو مدونتك. وللبدأ بالربح من جوجل ادسنس فكل ما عليك فعله هو تتبع هذي الأربع الخطوات التالية:
الخطوة الأولى: ٱمتلاك موقع أو مدونة:
إذا لم تكن تمتلك مداونة أو موقعه، فأنصحك كمبتدئ بعمل مدونة على بلوجر فيوجد نوعين لهذه الأخيرة مدونة مجانية و مدفوعة، لكن بما أنك مبتدئ فأنا أنصحك بإنشاء مدونة مجانية على الموقع www.Blogger.com . شاهد هذا الشرح طريقة فتح مدونة احترافية من هنا 
الخطوة الثانية: كتابة مواضيع في مدونتك:
لا يمكن أن تبدأ الربح من جوجل أدسنس و مدونتك فارغة، فلذلك عليك تدوين مقالات حصرية و في مجال تكون متتخصص فيه وتفهم فيه اكتر، و أنصحك بأن تتجنب نقل مقالات من مواقع و مدونات أخرى، لأن جوجل ادسنس سيعاقبك و يحذفك من الأدسنس. لذلك حاول كتابة مقالات خاصة بك، أو قراءة مقالات أخرى و إعادة كتابتها بأسلوبك الخاص،
الخطوة الثالثة: إنشاء حساب أدسنس:
بعد إنهاء الخطوتين السابقتين، عليك إنشاء حساب أدسنس،تستطيع فتح حساب ادسنس بمشاهدتك هذي الحلقة وهي طريقة فتح حساب ادسنس من هنا , وبعد فتحك حساب قم بوضع اعلانات جوجل ادسنس المصورة او نصية في مدونتك او موقعك وانا انصحك بوضع الاعلانات النصية في مدونتك او موقعك لأنة اعلانات النصية لاتظهر متل انها اعلان وتجلب ضغطات اكتر .
الخطوة الرابعة: كسب زوار لموقعك:
الزوار هم مكسب الربح من الأدسنس او من أي شركة الربح من الانترنت، وكلما كثر عدد الزوار في مدونتك او موقعك كانت أرباحك أكثر، لأن عدد النقرات على الإعلانات ستتضاعف.كما أنصحك بتجنب النقرات المغشوشة او نقرات الغير شرعية، و كذلك عليك تجنب النقر على إعلاناتك لانة ضغطات الغير شرعية تغلق حساب .
بعد قراءة هذا المقال، أضن أنك أصبحت لديك فكرة على الربح من الانترنت وبخصوص من الأدسنس، فنصيحة مني اخي او اختي التي تقرأ هذي المقال فانة الربح من الانترنت فانه موجود فلا تكسل ابدأ بالبحت في هذا المجال لتحقق حلمك في العام الافتراضي .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Top Ad unit 728 × 90

إتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مشاكل وحلول

[حلاقات][videos]

[recentposts]

تابعنا على الفيسبوك

مدونة بريزما للمعلوميات :

جميع الحقوق محفوظة ل almarkato 2016