الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016

افضل متصفحات الانترنت للاندرويد مع مميزات كل واحد

افضل متصفحات الانترنت للاندرويد مع مميزات كل واحد

افضل متصفحات الانترنت للاندرويد مع مميزات كل واحد

افضل , متصفحات الانترنت , مميزات , Opera , توفير البيانات , Chrome Beta , مميزات , امكانيات , Flyperlink , الوظائف المتعددة , التبديل السريع , تطبيقات , Firefox , التخصيص , APUS Browser , الاصغر ,   Link Bubble Browser , الافضل لتوفير الوقت , Puffin Browser Free , السرعة , الوظائف الاضافية , Download , تحميل , مجاني


لكل شخص منا معاييره الخاصة به التي تجعله يفضل متصفح انترنت عن اخر , حيث البعض يبحث عن المتصفح الاسرع , في حين فان البعض يبحث عن المتصفح الذي يستهلك بيانات اقل , لكن هنا افضل 7 متصفحات (ليس بالترتيب) لكن مع عرض مميزات كل منها , وفي النهاية لك الخيار اي المتصفحات ستستعمل .


   1- Opera : الافضل في توفير البيانات.
كما يعلم الجميع فان متصفح اوبرا هو الافضل في توفير البيانات حيث انه يستهلك القليل من حزم البيانات لديك في الهاتف , كما ان المتصفح اوبرا نسخة اندرويد له شعبية واسعة , حيث حقق اكثر من 50 مليون تحميل من سوق بلاي , بالإضافة الى ان نسخة سطح المكتب وصل عمرها ما يقارب 20 عاما , وان الاصدار الخاص باندرويد يقدم الميزات نفسها التي يقدمها اصدار سطح المكتب مع بعض الاضافات المفيدة لتحصل على تجربه رائعة مع استخدامه على هاتفك الأندرويد . ومن الجدير بالذكر ان متصفح اوبرا حقق افضل اداء في توفير البيانات عن طريق قيامه بضغط ملفات الفيديو مع المحافظة على جودة عرضها على الشاشة وهذا بدوره يحدد بشكل كبير كمية صرف واستهلاك البيانات , وحتى الصفحات العادية فانه يعمل على ضغطها وتوفير بعض (البايت) . ومن حيث ان اوبرا ليس الاسرع بين المتصفحات الا انه مع ضغط الصفحات وتوفير البيانات فان تحميل الصفحات يكون بشكل اسرع .
    2- Chrome Beta : البقاء في الطليعة.
متصفح كروم غني عن التعريف والجميع قد استعمله ويعرف جميع مميزاته وامكانياته , هذا بالنسبة الى نسخة كروم العادية . لكن الان مع اصدار كروم بيتا فهو افضل بكثير من كروم العادي وهو اسرع ايضا , انا عن نفسي انصح الجميع بتجربته , مع ان اصدار كروم بيتا لا يزال طور التجربة الا ان هذا الاصدار قدم الكثير من الميزات والاضافات مما يجعل هذا المتصفح يتربع في الطليعة .
     3-   : Flyperlinkالافضل في الوظائف المتعددة.
ما يميز هذا المتصفح وجود خاصية ضهور النوافذ المفتوحة على شكل فقاعات عائمة , ومن خلالها تستطيع التبديل السريع بين تطبيقات الجهاز وهذه النوافذ حيث تظهر هذه الفقاعات جميع النوافذ المفتوحة لتستطيع اختيار اي نافذه منها بشكل سريع . بالإضافة الى ذلك فقد تم اضافة دعم علامات تبويب كروم لهذا المتصفح .
    4- Firefox : الافضل في التخصيص.
ان متصفح فايرفوكس هو الاقوى في مجال التخصيص , حيث يحتوي على الكثير من خيارات التخصيص , بالضافة الى المزامنة بين متصفح الاندرويد مع متصفح سطح المكتب . وخيارات تخصيص اللوحة الرئيسية , ومجموعة من الاضافات المتكاملة , هذا بالإضافة الى اعدادات وخيارات الخصوصية , كما ويوفر وضع القارئ بطريقة نظيفة دون فوضى المواد الاضافية .
    5- APUS Browser : الاصغر في التحميل.
اشتهر (APUS) على انه لانشر او واجهه لتغيير شكل وايقونات الهاتف , لكن اليوم نتحدث عن APUS المستعرض وقد لا يخطر ببالك او لا تصدق انه الاصغر على الاطلاق , حيث لا يتجاوز حجمة عن 0.6 ميغابايت الا انه يقدم بعض الميزات الاضافية التي قد تكون مفاجأة لك , واحدة من هذه الميزات انه عند نسخ نص في الهاتف فان المتصفح سيسالك ان كنت تريد البحث في الانترنت عن هذا النص المنسوخ . كما وانه يوفر في وحدات الطاقة , بالضافة الى خيار تعطيل ضهور الصور في عمليات البحث لتقليل صرف البيانات , كما وانه متصفح خفيف خدا وهو خيار مناسب خاصة اذا كنت تستعمل هاتف بعناد ضعيف .
    6- Link Bubble Browser : الافضل لتوفير الوقت.
ميزة هذا المتصفح هي انه عند طلب عنوان معين فان الصفحة يتم تحميلها في الخلفية وسيتم اعلامك عند اكتمال تحميل هذه الصفحة , وهذا يعطيك الوقت للاستمرار بما تقوم به وعدم اضاعة الوقت في انتظار استكمال تحميل هذه الصفحة , في الواقع هو مفيد وذكي .
    7- Puffin Browser Free : الافضل في السرعة.
هذا المتصفح هو خيار رائع , لأنه سريع وقابل للتخصيص بشكل كبير مع الخلفيات والوظائف الاضافية بالضافة الى القدرة على محاكاة مؤشر الماوس ولوحة التتبع . لكن من سلبيات هذا المتصفح انه يظهر شريط سفلي يعرض الاعلانات المزعجة .





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Top Ad unit 728 × 90

إتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مشاكل وحلول

[حلاقات][videos]

[recentposts]

تابعنا على الفيسبوك

مدونة بريزما للمعلوميات :

جميع الحقوق محفوظة ل almarkato 2016